صيد الفوائد saaid.net
:: الرئيسيه :: :: المكتبة :: :: اتصل بنا :: :: البحث ::







لقاء شبكة أنا المسلم
مع الملاك الطائر الجزء الأول

 
الصارم المسلول :
نرحب بالأخ الفاضل الملاك الطائر في شبكة أنا المسلم للحوار الإسلامي
كما ارحب بالرافضة مجوس هذه الأمة
وأحب ان انبه القارئ الكريم ان الحوار سيكون بيني وبين الأخ الملاك الطائر فأتمنى عدم الرد هنا
----------
س 1 / نبذة عن مشوارك في الأنترنت ؟

الملاك الطائر
ترحيب بالاخوة الأحباب ... وترحيب خاص بالأخ الصارم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الميامين أفضل الصلاة والتسليم . وبعد ...
اشكر أخي الحبيب الصارم على إتاحة هذه الفرصة لي ، شاكرا جميع الاخوة ممن يحسنون الظن بي ، موجا نداءا لكل شيعي مؤمن أن يأخذ من خير هذا الحوار ويدع شره .

كانت بدايتي مع الأنترنت ، حينما عرض عليّ بعض الاخوة مواضيع قد نشرت في الأنترنت عن طريق منتدى عربي ، وكان هذا في الأيام الأولى لدخول الأنترنت للمملكة العربية السعودية ، فرأيت سفسطات بعض الكتاب ومغالطات البعض فتحمست للمشاركة ، فاشتركت في الأنترنت وكان دخولي الأول في منتدى ( أنا العربي ) الذي كان يديره شخص يعرف ( بروبن هود ) .

وتفاعلت بالمشاركة في هذا المنتدى ، وكنت أول ما دخلت للنت باسم ( رينيه ديكارت ) ذلك الاسم الذي لا زال يذكره بعض قدماء الأنترنت ، ثم حصل لي كثير من المضايقات في هذا المنتدى وكان الذي يقف وراء هذه المضايقات الشيعة ، ولقد وقف معي كثير من الاخوة جزاهم الله خيرا ، ولا زلت أذكر وقفات الأخ الحبيب ( مشارك ) !

ثم بعد ذلك أوقفت من الكتابة ، ثم ارجعوني بعد مطالبة الاخوة ، ثم فصلت بسبب الشيعة ، ثم رجعت باسم ( الغالب ) وواصلت مشاوري ونقاشاتي مع الشيعة ، فوقف في وجهي الكثير منهم ، ثم اوقفت ، ثم فصلت ، ثم دخلت باسم الملاك الطائر ثم حصل ما حصل لمنتدى أنا العربي ، ثم انتقلت إلى منتدى ( هجر ) ومنتدى ( شيعة لنك ) وقد تفاعلت فيهما كثيرا، حيث كان مراقب ( شيعة لنك ) وأقولها بكل حق رجل طيب ومتسامح وهو ( المراقب العام ) وكنا أنا وكثير من الاخوة ، ضاغطين بشكل قوي على الشيعة في ( شيعة لنك ) حتى تدخل الشيعة وهددوا المراقب العام بشكايته للعلماء الشيعة ، ثم بعد ذلك استلم الرقابة شخص يدعى ( عبدالحسين البصري ) فكان ينكل بالاخوة السنة ، وكنت لا انسى ذلك الموضوع الذي تعرض فيه لعرض وشرف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، وتكلم عنها بطريقة تشمأز لها النفوس المؤمنة ، ولم يحرك بقية الشيعة ساكنا ، فهاج الاخوة السنة عليه ، فواجههم بالطرد والايقاف ، ولكنهم لم يستسلموا حتى اضطر هذا الرافضي إلى حذف مقاله ، ولكنه بقي يتابعني وينتظر مني أي زلة ، فطردني ، فدخلت باسمي المعروف ( أحمد الكاتب ) وبقيت عليه حتى راسلني الأستاذ ( أحمد الكاتب - الحقيقي ) وشكى إلي ما تعرض له من ظلم جراء اختلاط اسمه بلقبي ، فتركت الاسم هذا ودخلت باسمي المعروف ( جبهان الكاتب ) وبقيت اشارك فيه ، إلى أن اوقفت وكان معنا ثلة من الاخوة الكرام لا زلت اذكر منهم ( الفاروق - عمر - محب أهل البيت - ابراهيم - وغيرهم كثير ) ثم طردت مرة أخرى ، فدخلت باسم ( تصحيح عمل المراقب ) ولم استمر طويلا حتى أوقفت ، ثم بعدها صرفت النظر عن ( شيعة لنك ) .

وكنت اشارك أيضا بمنتدى ( هجر ) لصاحبه ( موسى العلي ) وكانت تربطني به علاقة حسنة ، وكنت قد انصرفت من حواري مع الشيعة الى حواري مع الليبراليين أو الشهوانيين من أمثال الكثير الذين يكتبون في هجر ( في منتدى الحوار المعاصر ) ، حتى تمت مراسلة بيني وبين المدعو ( مالك الحزين - الواد المصري نبيل شرف الدين ) وقد راسلته باسم لي قديم ( المتمرد ) فظن أنني صاحب الملحد ( متمرد هجر ) ففضفض لي بمكنونه الخبيث في رسائل ، وفي اتصال هاتفي ، فشتم موسى العلي واستهزأ بغطرسة غشمرة ، واخذ يسألني بحرارة ولهف عن فتاة اسمها ( النورس - نجاح ) فكنت لا أعرفها ، ثم سألني عن فتاة اعرفها وهي ( شجرة الدر ) وتلفظ عليها بلفظ يخدش الحياء بسبب مواقفها الوطنية ! .

إلا أن ذلك لم يجعل غضبي يكتمل ثم ينفجر حتى كتب اسطره الفاجرة عن والدة الأخ مشارك تلك الوالدة الطاهرة المؤمنة ، فلم اتحمل فنشرت ماكتبه ، فصعق الرجل وازبد وارعد ، وهدد بالانسحاب ان لم افصل ، ففصلت أنا وبقي المجرم ، وهذا خرم للانصاف والموضوعية وقع فيه موسى العلي ، ولعل الهدف الايديولوجي كان وراء مثل هذا التصرف !

طبعا كانت لي مشاركات في ( سحاب ) ولكنها قليلة ، ثم انتقلت لساحة ( الحق الشيعية ) لصاحبها التلميذ ، ولكن وجودي سببا فزعا أكبر له خصوصا ، وأحب أن يتبع أساليبه المعهودة فطردني بتهمة التخريب الذي أصاب موقعه ، ولكني دعوته للمباهلة ولغيره من الشيعة ، مباهلة أمام الله والناس إن كان صادق ، ولكن الكذوب أجبن من أن يقف أمام الله مباهلا .

وكنت أكتب في ( سبلة العرب ) وكانت للأباضية ، وقد تلطفوا معي كثيرا حينما دخلت ، وشاركت فيها بفعالية تحت اسم ( ابن تيمية - والملاك الطائر ) ولكن ضغط الشيعة ( اللوبي ) كان كبيرا فضيقوا عليّ ، وضيقت عليهم بحكم علاقتي الطيبة مع المشرف ( أبو مجاهد وهو شخص طيب ) . ثم بعد ذلك انقطعت منها لأسباب قاهرة يعرفها المقربون مني .

ثم انتقلت كليا إلى الساحة العربية ، والآن أنا اكتب فيها بشكل متقطع ، وقد تركت الكتابة عن الشيعة ، والآن أنا متفرغ للكاتبة والنقاش مع الليبراليين والشهوانيين حول قضايا المرأة والسفور والحجاب ، واكتب هناك تحت اسم ( صخرة الخلاص ) .
هذا موجز عن حياتي مع الأنترنت ، حياة مملوءة بالمغامرة والترحال .

الصارم المسلول
جزاك الله خيرا على هذا التعريف
س2/ عرف الملاك الطائر في الأنترنت من خلال نشاطه وحواراته ومناقشاته المثيرة والغريبة مع الرافضة ، حتى قيل : إن الملاك الطائر كان شيعيا ثم اهتدى ! لأنه كان يحتج عليهم من بطون أمهاتهم . هل ما قيل صحيح ؟ وكيف اتصلت بالعرفة الشيعية إذا كنت سنيا

الملاك الطائر
شكر للأخ الصارم .. مع الاعتذار عن كل سني ذكر اسمه هنا للضرورة!
جواب / من يعرفني يعرف أنني لست بشيعي بل سني قح ، نعم هناك من فخذ القبيلة التي أنتمي إليها ، من هاجر للأحساء قبل مائة سنة أو أكثر ، بسبب جريمة القتل وخوفه من القصاص ، فهربوا إلى الأحساء وذابوا في الشيعة وتحول أولادهم إلى المذهب الجعفري ، وأصبحوا الآن من كبار علماء الشيعة هناك وهم معروفون هناك ، وقد زاروا بلدتنا من سنين مضت ، ليخبرونا أنهم ينتمون لنا ، ولكن هذا الأمر لم يؤثر كثيرا على معرفتي بالشيعة ، حيث إن معرفتي بهم كانت تقريبا عام ( 1408) حينما كنت في أول متوسط أو ثاني متوسط ، وذلك قبل أن ألتزم دينيا ، حيث كان للوالد مكتبة كبيرة من الكتب وكان معظمها كتب سلفية وكتب للدعوة ، دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله - وكان من بينها كتب للشيعة أنفسهم وكتب للنصاري من توراة ومزامير وانجيل ، وقد انشغل الوالد بوظائفه وتجاراته وأعماله وترك تلك المكتبه من غير راعي ، فرتبت ترتيبا سيئاً ، وتداخلت الكتب والعلوم ، وفي يوم من أيام تلك السنة ، دخلت تلك المكتبة ولفت نظري كتاب يحمل عنوان ( مقتل الحسين ) وقد كان كتابا متوسطا يحوي ما يقارب 150 صفحة ، فقرأت أول صفحات منه ، فتعلق قلبي بالكتاب وذرفت عيني دموعها ، ووقعت نفسي أسيرة لتصاوير وتخيلات تلك الرواية ، وكان هذا الكتاب أول كتاب قرأته من الجلدة إلى الجلدة !
فثارة في نفسي كثير من الأسئلة :
- من هو الحسين هذا ؟
- ولماذا قتل ؟
- ومن يقف وراء قتله ؟
- ومن هم الشيعة هؤلاء ؟
باختصار أخي الحبيب ( الصارم المسلول ) فجر الحسين في داخلي ألف سؤال بلا جواب ، وألف جواب بلا سؤال ، فجر بداخلي وبأعماق نفسي معاني الآلام والآمال ، ولكنه جعلني أقف على طفوف كربلاء كالعطشان ألهث عن أجابة تلك الأسئلة !
ومن ذلك اليوم وأنا أبحث واقرأ ، وأسافر وأغامر ، واجمع الكتب الشيعية حتى استطعت أن اعرف من هم شيعة الحسين ومن هم الذين وقفوا في وجهه وقتلوه .
وقد نبذت كتب أهل السنة التي تصور الشيعة خشية أن تقوم بتزوير ما ، ولأنني كنت أؤمن بأن المنهج العلمي والانصاف يقتضي أن نرجع لكتب القوم أنفسهم ، ولما رجعت لها وجدت ما أذهلني ،
ولذلك أقول هذه الكلمة من خبرة ودراية :
( مذهب الشيعة لم يقم على روايات أهل البيت ولا على مذهبهم ولا على عقائدهم ، بل قام على فتن الصحابة ، ولولا تلاعب الشيعة بنفوس الضعفاء منهم حيال ما حصل لبعض أهل البيت من مأسي لما قام للشيعة قائمة ) !
وذلك ولله الحمد امتلك مكتبة جيدة تحوي كتبا كثيرة للشيعة ، وما من مناظرة مع أحد هؤلاء إلا وصورت لها غلاف الكتاب من جهاز ( السكانر - التصوير الضوئي ) حتى لا تبقى له حجة أو شبهة يحتج بها .

الصارم المسلول
رائع جدا
س 3 / من خلال مشاركاتك في منتديات الرافضة ، ما هو العامل المشترك الذي تراه جامعا لهذه المنتديات ؟ وما هو الفرق بينها وبين المنتديات السنية ؟

الملاك الطائر
جواب /
لا أخفيك سرا ... أن الشيعة يجيدون فن اللعبة ، فهم لا يمتلكون شفافية أو بساطة كما يمتلكها أهل السنة ، فالسني إن أحب أو كره فهو واضح يصرح بذلك وليس عنده كما يقال : ( لف ولا دوران ) أما الشيعة فهم أباطرة وقياصرة التقّية ، تلك الممارسة التي رضعوها كابرا عن كابر ، وينشأ ناشئ الفتيان فيهم على ما كان عوده أبوه !
فالشيعة لديهم فنون المناورة والمراوغة وإظهار مالا يبطنون ، فكم يرحبون بشخص في ساحاتهم وهم يلعنونه ، ولكنهم يرتضون به مؤقتا لأجل هدف بعيد يريدون منه أن يكون جسرا يعبرون عليه .

فالشيعة إذا ضاقوا من شخص ما بسبب كتاباته الموثقة ضدهم ، فإنهم لا يطردونه هكذا علانية !
كلا ... بل قبل ذلك يتلطفون معه بالأسلوب ، ثم مباشرة يثار عليه تهمة ويجعل في دوامه وحيرة ، ثم يتدخل الأكابر فيهم وبشكل مهذب للدفاع عنه ، ولكن في النهاية وبسرعة تتكاثر التهم عليه ، فيطرد ، ويطرده الأكابر وهم يذرفون عليه دموع التماسيح !

أما أهل السنة فإنهم إذا لم يرغبوا بشخص ما فإنهم مباشرة ينذرونه أو يطردونه ، وهذا الأسلوب الصريح قد يستخدمه خصومهم في التشنيع عليهم ، ولكنه عندي أفضل من التلون والخداع والتزوير ، فالشفافية أمر مهم ومطلوب .
هذا في نظري هو الفارق الأكبر ، وهناك فروق كثيرة ، فعمل الشيعة في المنتديات عمل منظم ، وهذا يرجع للتنظيم السري والخطير الذي يتعلمه الشيعة ، خاصة نظامهم في المرجعيات التي تعلمهم الاستعباد للمرجع ، فهم شبه مبرمجين للتنظيم ، ثم ما يميز المنتديات الشيعة الضبط داخل البيت الشيعي ، فكثيرا ما كنا نقرأ ونشاهد كبارهم يقولون عندما يحدث خلاف شيعي شيعي :
( دعوا الخلاف داخل البيت الشيعي على الإيميل الخاص ، وتفرغوا للنواصب ) .
وهناك فروق أخرى ليس هذا محل بسطها

الصارم المسلول
أحب ان انبه للمرة الثانية ان الحوار بيني وبين الاخ الملاك الطائر فأمل من الاخوة الانتظار حتى ننتهي من الحوار مع الأخ الملاك الطائر
الأخ الحبيب الملاك الطائر:
س 4 / هناك أسماء كبيرة في عالم الأنترنت الشيعي ، وكانت حواراتكم معهم حوارات الواثق العارف بهؤلاء ! هل تعرف من هؤلاء أحد ؟ وهل هم يعرفونك ؟

الملاك الطائر
( شكر وتقدير لجميع الاخوة الذي شاركوا ... مع الاعتذار لهم عن ثنائية الحوار المؤقتة )
جواب / في الحقيقة كنت لا أبالي بهؤلاء سواءا كبارا أو أقزاما ، ليس هذا الشعور نابع عن غطرسة أو كبر بل نابع عن معرفتي لنفسي ، فأنا لست طالب علم ولا شيخ ، ومن يعرفني يعرف أنني صغير السن حيث إنني لم أتجاوز ( 26 ) سنة ، وكان عمري حينما دخلت الأنترنت (24) وكنت أعلم أن أعمار من يقابلوننا كبيرة جدا بالمقارنة بنا نحن الشباب السنة .

فكنت أخوض معهم وفي نفسي أقول : إن انتصارت عليهم فستكون فاجعة كبرى ووبالاً عليهم ، وإن انتصروا عليّ فلا غرابة ، ففراق السن والعلم والخبرة كبير بيننا .

ولذلك ... فلم أشعر يوما بالقلق ولا الخوف من هؤلاء ، وإنك لتجد المفارقة الكبيرة حينما تعلم أن أكثر الكتاب السنة المشهورين في التصدي للشيعة هم من صغار السن ، وليسوا من طلاب العلم ولا من المشائخ ، وأكثر الكتاب الشيعة المشهورين في التصدي للسنة هو من كبار السن ، ومن علماء وفطاحلت الشيعة !

وخذ على ذلك مثال :
- ( العاملي ) شخص مشهور في المنتديات الشيعية ، هل تتصور أن عمره ( 55) سنة ؟!
وهو لبناني ومن علماء الشيعة المقيمين الآن في إيران وهو ( حجة الإسلام علي كوراني ) وله مركز علمي هناك وتحته طلاب كبار يديرهم في صراعاته مع أهل السنة ، في مقابل مجموعة من أهل السنة من صغار السن ، وليسوا بعلماء ولا طلبة علم ، بل هم من هوات الكومبيوتر والقراءة .

- ( التلميذ ) وهو تقريبا كبير الشيعة في الأنترنت ، وعمره قد تجاوز ( 50 ) وهو فيما أظن ( حجة الإسلام علي حسن أو حسن علي ) وله العديد من المؤلفات ، وبينه - لو تدقق - عداوة مستعرة مع العاملي ، حيث يحس العاملي بضعف علمي أمام التلميذ ، ويغار منه كثيرا بسبب تراجع شعبية العاملي في مقابل شعبية التلميذ ، وكل هذا يرجع في النهاية في باب الصراع من أجل الخمس ، والعاملي شخص حقود جدا وسباب وشتام ليس على الصحابة ولا على السنة بل على الشيعة وله قصة طريفة ومشهورة مع آية الله الشيرازي تنم عن خبث في الاسلوب وغيرة سوداء ، لعلنا نذكرها في مناسبة أخرى ، والتلميذ هذا حصل بيني وبينه أمر لطيف وطريف ، فقد دعوته للمناظرة حول عصمة علي رضي الله عنه ، من خلال ممارسات الواقع بعيدا عن البعد الفلسفي والكلامي ، ولكنه ضل يفر ويهرب ، حتى فضحته في كثير من المنتديات ، وأخر تقليعاته اشتراطه هذا الشرط الغريب حيث قال :

كي نتناظر فلا بد أن أعرف من أنت وهل أنت من كبار مشائخ الوهابية أم من عوامهم ، ولذلك فلا بد أن تصور بطاقتك وتنشرها في موقعي ( سيتخف دمه ) فضحكت وقلت له :
هل أنت مجنون أم أنا المجنون الذي اكشف عن حالي ، ناظرني على أي حال ، فإن كنت عاميا فلا خوف عليك ، وإن كنت عالما فانتصارك سيكون كبيرا .
فأجابني بأن طردني !
- أما ( عبدالحسين البصري ) وهو شخص معروف عند الجميع بفضائحه الجنسية ، وهو من طلاب العلم الشيعة وعمره تجاوز الثلاثين ، وله مؤلفات عديدة .
وغير هؤلاء ... من كبار الشيعة الذين يكتبون في المنتديات ، ومع الفارق الكبير بين الشيعة والسنة إلا أن الغلبة دائما لصغار أهل السنة ، والهزيمة والفشل لكبراء الشيعة ، وهذا أمر ليس فيه مزايدة ، فالمنتديات أمام الجميع ، وإلى هذه اللحظة ، لم أعلم أن هناك شيخا أو طالب علم كبير من أهل السنة اشترك في مناظرة مع الشيعة ، بل أكثر تلك المناظرات والتي تفوق فيها أهل السنة هم من أهل السنة الذين هم من هوات الكومبيوتر والقراءة !

ولذلك ومن هذه النافذة ... ابعث بعتابي إلى طلاب العلم والعلماء من أهل السنة ، في عزوفهم عن المشاركة في المنتديات ، صحيح أن أكثر الأمر لا يتطلب ذلك ، ولكن يجب أن لا تقل همتكم عن همة أهل البدع ، ولذلك صدق الفاروق رضي الله عنه حينما قال : ( اللهم إني أشكو إليك عجز المؤمن وجلد الفاجر ) !
وبالنسبة للأسماء الحقيقية للشيعة ، فإني - ولله الحمد - أعرف الكثير منها ، وأما عن اسمي الصريح ، فلا أظن أن أحد منهم يعرفه ، إلا إذا كان المهدي المنتظر ( بتاع التخصصي ) قد أخبرهم به حينما تقابلنا في مطعم هرفي !

الصارم المسلول
معلومات رائعه ومثيره جدا وتنشر لأول مره وقاصمة ظهر للروافض
جزاك الله خيرا
س5 / إذا رجعنا للذكريات القديمة ، نجد أن الملاك الطائر أول ما بزغ كان باسم ( رينيه ديكارت ) في ساحة أنا العربي . هل هذه أول مشاركة لك ؟

الملاك الطائر
الاسم القديم الذي هو أول مشاركة هو ( رينيه ديكارت )
جواب / كما قلت لك سابقا ... كانت أول مشاركة لي في الأنترنت في منتدى ( أنا العربي ) تحت اسم ( رينيه ديكارت ) وكان سبب أختياري لهذا الاسم منهج صاحبه ، حيث كان هذا الفيلسوف الفرنسي رائد منهج الشك في أوروبا ، صحيح أنه اقتبس هذا المنهج من حجة الإسلام الغزالي - رحمه الله - ولكنه طوره بالشكل الحالي الذي نعرفه في فلسفة الشكاك .

وكنت أرى أن منهج الدخول بمقدمات يقينية يعرفها الشيعة ، ومن ثم التعرض لنقدها عن طريق العقل المحض البعيد عن الأهواء ، خير طريق لزلزلة الأساطير والترسبات التي تسلطت على عقول كثير من الشيعة الذين يظنون بحسن الظن أنه على حق ما دام أنهم يحبون أهل البيت .

لقد عرفت كثيرا من الشيعة ، ووجدت فيهم الطيبة وحسن الظن ، ولكنهم للأسف مستعبدين لآيات الشيطان الذين يمارسون عليهم أشكال وألوان من الاستعباد والاسترقاق باسم مذهب أهل البيت ، ولذلك كنت أرى أنه إذا نجح الشيعي في الفصل بين أهل البيت ( الحسين رضي الله عنه ) وبين آيات قم ومشهد وطهران والنجف ، فإنه سوف يبصر النور ، إنه إذا وصل لمذهب أهل البيت عن طريق يختلف عن طريق أكلة الخمس ، فإنه سوف يصل لمذهب أهل البيت .

ولذلك كنت أعلم يقينا أن ( الآيات ) هم أكبر عائق للشيعة عن النور ، وهم أكبر من يصد عن سبيل الله ، كل ذلك بسبب أكل الخمس الذي أدمنوا عليه .

ولتعلم أخي الحبيب ( الصارم المسلول ) أن واحدا فقط من أبناء العالم الكبير الراحل ( أبو القاسم الخوئي ) قد ورث من والده ما يقارب من (250 ) مليون دولار ، كل ذلك من ظهور الفقراء الشيعة المساكين ، وهذا الأبن له مركز كبير في العاصمة البريطانية ( لندن ) وبينه وبين مركز الشيخ آية الله ( محسن الأراكي - وكيل آية الله علي خامنائي ) حرب مستعرة في لندن لأجل استقطاب أكبر عدد من الشيعة !

وله مزارع وأراضي في الهند وفارس وامريكا لا يستطيع أن يراها إلا وهو على طائرته الخاصة !

هذه المبالغ الطائلة جعلت علماء الشيعة ينصرفون عن نور وعلوم البيت المحمدي عليه الصلاة والسلام وآله ، ويتفرغون كمحاسبين ماليين لهذه الأموال التي تزيغ القلوب .

ولا زلت أذكر أحد أعظم وأكبر وكلاء الشيعة الرسميين ، الذين انفصلوا عن المذهب الجعفري الإثني عشري بسبب الخمس وأكل أموال الناس بالباطل ، هذا الوكيل هو محمد بن علي الشلمغاني الذي كان وكيلا عن الحسين بن روح النوبختي ( النائب الثالث للمهدي الطفل ) في بني بسطام ثم إنشق عنه وإدعى النيابة لنفسه ... يقول الشلمغاني :
( مادخلنا مع أبي القاسم الحسين روح في هذا الأمر- يقصد المرجعية - إلا ونحن نعلم في ما دخلنا فيه ، لقد كنا نتهارش على هذا الأمر- يقصد أموال الخمس - كما تتهارش الكلاب على الجيف).
( الغيبة/ الطوسي : ص 241) .

ويمكنك أن تقول وأنت مطمئن : إن علماء الشيعة اليوم هم من تلاميذ النوبختي والعمري والسمري  والشلمغاني .
وبالنسبة لأثر مشاراكتي الأولى باسم ( ديكارت ) ... فقد كانت الشرارة الأولى التي مكنتني من الإلتحام مع الشيعة دون خوف على النفس ، فالأسماء المستعارة نعمة من الله ، خاصة إذا عرفنا سجل ضحايا الشيعة الذين خالفوهم في الرأي :

- فالشيخ آية الله البرقعي من سلالة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قد أوذي وسجن واطلق عليه الرصاص في المسجد ، بل إن العاملي صاحبنا المعروف قل لي : البرقعي كان يلاط به !!!
يا سبحان الله ... رجل من سلالة الحسين التي تقدسونها وتلبسون من ينتمي لبيتها العمامة السوداء و عمره تجاوز (80) يلاط به ؟
ولهذا العاملي قصة طريفة لعلي افرد لها جوابا مستقلا !
- قاضي القضاة أحمد الكسروي ... طعن عدة مرات ثم قتل باطلاق النار عليه .
- الشيخ إحسان إلهي ظهير ... لم عجزوا عن مجاراته بالعقل والقلم ، فجروه وقتلوه .
- الأستاذ ( أحمد الكاتب ) وهو شيعي منهم وفيهم ، لما خالفهم في بعض عقائدهم ضربوه ومنعوه من الصلاة في مساجدهم !
ثم يعترضون علينا ويقولون لماذا لا تجعلونا نصلي في مساجدكم ؟!
- الشيخ محمد مال الله ، دبروا له تهمة وسجنوه وصادروا مكتبته ، والتي تعد من أهم المكتبات الخاصة في الخليج والتي تحوي على مخطوطات هامة جدا عن الشيعة .
- الشيخ الشيعي الذي اهتدى ( حيدر علي قلمداران ) الذي كلفت الثورة أحد مشائخ قم لذبحه بالسكين ، ولكن الله أنجاه . والكثير الكثير ...

الصارم المسلول
معلومات قيمه
س6 / من الأشياء المثيرة التي اتحف بها الملاك الطائر عالم الأنترنت سلسلة مقالاته الفكاهية ، وخاصة روايته المشهورة ( المهدي يخرج في شارع التخصصي ! ) ما هي قصة هذه الرواية وهل تعتقد أن لها أثرا على الرافضة ؟

الملاك الطائر
( مغامرات المهدي المنتظر (عج ) أجمل مافي الشيعة ومافي كتبهم !)
جواب / قد تستغرب أن نسبة 80 % من المواد الفكاهية وذات الطابع السخري هي من صلب عقائد الشيعة الجعفرية الإثني عشرية ، ففي واقع الأمر كنت متسولا وعالة على الفكر الخصب ، ذلك الفكر الأسطوري ، والأورفي ، والهلامي للتراث الشيعي ، الذي كانت مصادره الأهم ليست بقايا مذهب أهل البيت !

كلا ... بل بقايا مذاهب الديصانيين ، والزرادشتيين ، والمانويين ، وغيرها من أساطير الشرق الجميلة الموغلة في الطرافة والخيال ، ولذلك أرى بحق أن العقلية الشيعية تتفوق على عقليات ( هوليود ) وشركات ( والت ديزني ) في صناعة الخيال ، ولذلك اقترح على شركة (والت ديزني )

أو شركة ( فوكس ) أن تنتج فيلما كرتونيا يحمل عنوان ( طفل السرداب المجهول ) يحكي القصة الأسطورية لمهدي الشيعة ( محمد ابن الحسن العسكري ) وأنا أجزم - حقيقة - أن يكتسح الأسواق ، وينافس أشهر الأفلام المعروضة كالأفلام التالية :
( علاء الدين - والأسد الملك - وبطبوط - وتيمون وبنبا - بيكمون - سندرلا - والديك الأحمر ) !
واتمنى أن يفتي مراجع الشيعة بجواز مثل ذلك العمل ، لأنه حتما سوف يدر عليهم أموالا طائلة ، أفضل من الخمس وعقود قران زواج المتعة المتفشي في ايران !

الأخ الحبيب ( الصارم ) نعود إلى الرواية ... لأقول : أنني لست عبقريا ولا مبدعا في فن الرواية أو القصة ، فالمسألة ببساطة المخيلة الشيعية المفرطة في رسم الخيالات المتمزقة المترامية الأطراف الموغلة في ( الطوباوية ) وخذ على سبيل المثال بعض هذه الصور :

* يزعم الشيعة أنه وفي يوم كربلاء تقوم السيدة الزهراء ( رضي الله عنها ) من قبرها ، وتحمل معها قارورة ... لماذا ؟
كي تطوف على الحسينيات تجمع دموع الشيعة ومن ثم تسكبها على قبر الحسين ( رضي الله عنه ) لتقول لولدها وبصوت تخنقه العبرة وبلغة بحرينية ( ! ) :
( يا وليدي ... ُيبه يا حسين لا تنسى شيعتك دخلهم الجنة ُيبه ) !!

اعتقد وفي تصوري وخبرتي الروائية أن هذا التصور الرهيب للموقف المذكور يعجز عن تصويره ولا الرسام العالمي ( فان جوخ ) لأنها تتطلب عقلية ونفسية أكثر إغالا في المرض النفسي من فان جوخ !

* وخذ صورة أخرى ... يزعم الشيعة أن المهدي ( حمدي - تدليع محمد ابن الحسن ) لما ولد ، خرج من فخذ أمه المدعوه ( نرجس خاتون ) وأن بلورة من نور حجبته عن العالم ، حتى جاءت طيور النورس ( طبعا غيرالبنت النورس التي أحبها البصري ومالك الحزين ) وأخذته بعيدا إلى الجزيرة المفقودة !

هذا الإبداع ... سبق به الشيعة شركات الصور المتحركة ، ولذلك ومن باب الإنصاف العلمي أن ينسب الفضل لأهله .

أما قصة رواياتنا ( المهدي يخرج في شارع التخصصي ! ) فلا أخفيك أنني مدمن إلى العظم قراءة في كتب الشيعة ، وأحيانا استغرق في القراءة وفي اليوم أكثر من ( 12 ) ساعة ، وكنت مغرم بقراءة وسماع كل شيء عن المهدي الشيعي ، فتبلورت صورته في خيالي وفي عقلي ، ولما تناظرنا مع الشيعة حول نظرية ( وجود المهدي ) وجدتهم متخبطين ، ويرجعون وجوده إلى اسباب عامه تصلح لوجود غيره ، ولا يستطيعون أن يثبتوا وجوده بذاته ، وفي الصباح الباكر وجدت نفسي نشيطا ومسرورا ، فخطر في بالي تأليف قصة فكاهية مع هذا المهدي ، وفي أقل من ثلاث ساعات انتهت الرواية ونشرتها في المنتديات .

أما الرواية الآن ، فتغيرت بنسبة 70% حيث بلغت الأن ما يقارب ( 300 صفحة) وقد استبعد منها الكلام العامي والأماكن العامية ، وطبقت عليها شروط الرواية الأدبية ، وسوف تخرج إن شاء الله في السوق ( سوق الأنترنت ) تحت اسم ( مغامرات الملاك الطائر مع صديقه المهدي " عج " ) !

أما سؤالك عن أثر مثل تلك الرواية على الشيعة ؟
فأقول لك :
أمر لا يوصف ، وكنت أعلم أن تلك الرواية سوف تغير كثير من عقول الشيعة أكثر من موضوعاتي العلمية ، لأن الشيعة جمهور عاطفي لا يمت إلى المنهجية أو العلمية بشيء ، فمع وجود شك رهيب في وجود المهدي ثم تأتي هذه الرواية لتزيد من القلق النفسي ، خاصة أن مشائخ الشيعة ُيمنون أتباعهم بقوة سطوة المهدي وأنه ينتقم من من يعاديه أو يشتمه ، وهذا هو الملاك الطائر يؤلف فيه رواية ومع ذلك لا يحرك ساكنا ... كل ذلك حرك أمواج القلق والشك الرهيب في قلوبهم ، وإليك الدليل :

- رسائل كثيرة تهدد بالقتل والوعيد والثأر وصلتني على بريدي .
- التهم ازدادت بشكل فضيع بعد تلك الرواية ، ولا أكون في موقع إلا ويصارخون مطلقين في حقي أقذع أنواع الشتائم .
- ما عقدوه في منتدى ( شيعة لنك ) من قنوت ضدي ودعاء وتبتل للمهدي بأن ينتقم مني .
- دعوتي للدخول في تحدي ، عن طريق المجازفه بدعاء منسوب إلى جعفر الصادق ... وهذه قصة أظن الكثير يعرفها .
- ما أبلغني به أحد الإخوة ، من أن شيخهم المشهور ( عبدالحميد المهاجر ) قد رد عليّ في صفحة كاملة في الصحف الكويتية حول موضوع المهدي .
- الادعاءات الكاذبة التي يطلقها الشيعة بأنهم اخترقوا جهازي أو بريدي !
- رسائل لبعض الشيعة وصلتني تلمس منها الشك والقلق ، بل لقد قابلت بعض الشعة وهم لا يعرفون أني الملاك الطائر ، وذكروا لي غضبهم وحنقهم على الرواية وما سببته لهم من إزعاج وشك .

* وخلاصة القول :
أن الشيعة جمهور عاطفي ، ولا يؤثر فيه إلا العاطفة ، ولأنه لن يقبل منك حقيقة علمية لأنه أقفل عقله وسلم مفاتيحه للملا أو شيخ الحسينية !

الصارم المسلول
أضحك الله سنك أخي الحبيب
س7 / لا شك أن الملاك الطائر سمع وشاهد ما حصل للرافضي ( عبدالحسين البصري ) من فضيحة ، هل لديكم تعليق على مثل هذا الحدث المثير ؟

الملاك الطائر
( عبد الحسين البصري مظلوم ، وهو ضحية من ضحايا تعاليم الجفر ومصحف فاطمة )
جواب / قد تستغرب يا أخي الحبيب تعاطفي مع عبد الحسين البصري ؟
لا محبة له ؟
كلا ... فهو بعد كلامه عن أم المؤمنين ( رضوان الله عليها ) عدو لدود لجميع المسلمين سواءا من أهل السنة والجماعة أو من غيرهم .

ولا زلت أذكر كلامه القذر حينما شكك في بكارة السيدة عائشة رضي الله عنها ، ملمحا أنها كانت تمارس الجنس قبل زواجها ، ولم يعلم هذا الشيعي الذي يرفع شعار حب أهل البيت ، أنه يشتم بذلك حبيبنا وسيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وآله وسلم فداه أرواحنا وأولادنا وكل شيء في دنيانا !

وقد تستغرب أيضا ... أمر آخر !
أنني لم استغرب ولا أتعجب مما وصل إليه الاخوة من فضيحة لهذا الشيعي المنتمي لأهل البيت ، من كونه صور عورته ( دبره وقبله ) بالسكانر ( التصوير الضوئي ) ورسائله التي - والله - لم استطع أن أكمل واحدة فقط منها ، لأن وجهي تقطع حياءا وخجلا من ما كتبه هذا الشيعي المنتسب لأهل البيت !

عبد الحسين البصري ، وكما يعلم الجميع طالب علم وله مؤلفات ، فكيف صدر منه هذا التصرف القبيح وهو ممن يمثل تيار أهل البيت ؟

لم أكن أبدا ممن استغرب هذه الفضيحة ... لأنني كنت أعلم أن الشيعة الإثني عشرية - بشكل عام - وأهل البدع والضلالت من الليبراليين والشيوعيين وغيرهم ، أناس ساقطين من الداخل ، أناس الأخلاق والقيم منتهكة عندهم ، وخذ على سبيل المثال البصري هذا ، وغيره .

عبد الحسين البصري وكثير من علماء الشيعة المتعمقين في الدين ، لديهم ( شبق جنسي ) أو كما أسميته في مقال علمي لي سبق أن نشرته ( هوس جنسي ) والهوس الجنسي له علاقة بالهوس الديني ، ولذلك تجد أكبر النحل والطوائف التي يجتمع فيها الشبق الديني والشبق الجنسي كلا من ( الجعفرية الإثني عشرية والمسيحيين ) وهذا راجع لاشتراكهما في الطابع ( الطوباوي ) الذي يخدر العقل ويطلق للجسد العنان في التمتع بالذات الحقيرة !

ما حصل لعبد الحسين البصري مع الفتاة ( نجاح الشربتلي ) أعلم بحكم اطلاعي وخبرتي قد حصل مع كثير من علماء وطلاب العلم الشيعة في الأنترنت وغيرهم ، والفرق فقط ، في أن البصري كشف أمره أما غيره فلم يكشف !

ولي هنا وقفه قد أطيل فيها للأهمية ، فنرجو من الاخوة العذر والسماح .

هناك وقفتان :
الأولى : عبد الحسين البصري كحالة جزئية ، وربطها بالأصل الفلسفي الشيعي لمذهب الجعفرية ، كمنهج علمي بحت لفهم ظاهرة الهوس والشبق الجنس عند الشيعة .
الثانية : ظواهر وروافد الهوس والشبق الجنسي عن الشيعة .

الأولى :
عبد الحسين البصري ، لم يكن حالة شاذة طفرة (من الطفرة أي الظهور المفاجئ) عن الخط العام لمذهب الجعفرية ، بل هو انسجام وتناغم في غاية الاتساق مع معطيات المذهب الجعفري ، ولكي لا أكون مجازفا ولا مفتريا ، سأصور لكم الواقع الشيعي كما كان في عصر الأئمة ، وكيف كان الشيعة يشكون من التردي الخلقي والجنسي في وقت الأئمة وتلاميذهم ، فما بالك بعصر عبدالحسين البصري ؟!
المدخل / ( الشيعة ... والمشكلة الجنسية شبق وهوس مذهبي ) !

تأملوا في تلك الروايات ، من الناحية الاجتماعية والنفسانية ، وكيف ينظر الشيعة لبعضهم ، وكيف ينظر الشيعة لأهل السنة ، وهم يرون المفارقة العجيبة بين الممارسة العملية والادعاء الكاذب !

يقول إسحاق القمي لأبي جعفر:
(جعلت فداك أرى المؤمن الموحد - يقصد الشيعي - الذي يقول بقولي ، ويدين الله بولايتكم ، و ليس بيني وبينه خلاف ، يشرب السكر ويزني ويلوط و آتيه في حاجة واحدة فأصيبه معبس الوجه كالح اللون ثقيلا في حاجتي بطيئا فيها ، و قد أرى الناصب المخالف - يقصد السني - لما أنا عليه و يعرفني في ذلك فآتيه في حاجة فأصيبه طلق الوجه حسن البشر متسرعا في حاجتي فرحا بها يحب قضائها كثير الصلاة كثير الصوم كثير الصدقة يؤدي الزكاة ويستودع فيؤدي الأمانة) .
[علل الشرائع ص 490] [ بحار الأنوار ج 5 ص 247] .

وذكر محمد بن يعقوب الكليني في أصول الكافي (باب طينة المؤمن والكافر) وأتي فيه بروايات نذكر بعضها ... قال :
(عن عبدالله بن كيسان: عن أبي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: جعلت فداك،أنا مولاك عبدالله بن كيسان، قال: أما النسب فأعرفه وأما أنت فلست أعرفك، قال: قلت له إني ولدت في الجبل ونشأت في أرض فارس وإنني أخالط الناس في التجارات وغير ذلك فأخالط الرجل فأرى له حسن السمت وحسن الخلق وأمانة ثم أفتشه فأفتشه عن عداوتكم - يقصد السني - وأخالط الرجل فأرى منه سوء الخلق وقلة أمانة ودعارة ثم أفتشه فأفتشه عن ولايتكم - يقصد الشيعي - فكيف يكون ذلك؟ قال: فقال لي: أما علمت يابن كيسان أن الله جل وعز أخذ طينة من الجنة وطينة من النار فخلطها جميعا ثم نزع هذه من هذه وهذه من هذه فما رأيت من أولئك من الأمانة وحسن الخلق وحسن السمت فمما مسهم من طينة الجنة وهم يعودون إلى ما خلقوا منه، وما رأيت من هؤلاء من قلة الأمانة وسوء الخلق والدعارة فمما مسهم من طينة النار، وهم يعودون إلى ما خلقوا منه). [ الكافي ج 2 ص 2-6 ]

وروى ابن بابويه القمي بسنده عن أبي اسحاق الليثي قال :
( قلت لأبي جعفر محمد بن علي الباقر يا ابن رسول الله أخبرني عن المؤمن المستبصر- يقصد الشيعي العالم المتمكن - إذا بلغ في المعرفة وكمل هل يزني ؟
قال : اللهم لا .
قلت : فيشرب الخمر ؟
قال : لا .
قلت : فيأتي بكبيرة من هذه الكبائر أو فاحشة من هذه الفواحش ؟
قال : لا ...
قلت : يا ابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يشرب الخمر ويقطع الطريق ويخيف السبل ويزني ويلوط ويأكل الربا ويرتكب الفواحش ويتهاون بالصلاة والصيام والزكاة ويقطع الرحم ويأتي الكبائر فكيف هذا ولم ذاك ؟؟؟؟
فقال : يا ابراهيم هل يختلج في صدرك شيء غير هذا ؟
قلت : نعم يا ابن رسول الله أخرى أعظم من ذلك !
فقال : وما هو يا أبا اسحاق ؟
قال قلت : يا ابن رسول الله وأجد من أعدائكم ومناصبيكم - يقصد أهل السنة - من يكثر الصلاة والصيام ويخرج الزكاة ويتابع بين الحج والعمرة ويحرص على الجهاد ويأثر على البر وعلى صلة الرحم ويقضي حقوق إخوانه ويواسيهم من ماله ويتجنب شرب الخمر والزنا واللواط وسائر الفواحش فما ذاك ؟
ولم ذاك ؟
فسره لي يابن رسول الله وبرهنه وبينه فقد كثر فكري وأسهر ليلي وضاق ذرعي )
[علل الشرائع ص 606 ] [ بحار الأنوار ج 5 ص 228] .

فأنت أخي الحبيب تلاحظ ماذا ؟
الشكاوى والأسئلة والشك والريب الرهيب التي تكشف انزعاج الشيعة من واقعهم المليء بالعاصي والموبقات وفي مقابله واقع أئمة أهل السنة من التقى والصلاح !!

وهذا بعض الشيعة يشتكي إلى أبي عبدالله ويقول :
( أرى الرجل من أصحابنا ممن يقول بقولنا خبيث اللسان ، خبيث الخلطة ، قليل الوفاء بالميعاد فيغمني غما شيديدا ، وأرى الرجل من المخالفين علينا حسن السمت حسن الهدي وفيا بالميعاد فأغتم غما) . [ المحاسن للبرقي ص 137] [ بحار الأنوار ج 5 ص 251] .

وهذه العقيدة ( التي يسمونها الطينة ) عقيدة متواترة مثبتة عند الشيعة ...... يقول الشيخ نعمة الله الجزائري :
( إن اصحابنا قد رووا هذه الأخبار بالأسانيد المتكاثرة في الأصول وغيرها فلم يبق مجال في انكارها والحكم عليها بأنه أخبار آحاد بل صارت أخبارا مستفيضة بل متواترة )
[ الأنوار النعمانية ج 1 293]

أقول أخي الحبيب :
من هنا نعرف حقيقة الشيعة وما يعاون منه من واقع سيء مملوء بالموبقات والأحزان ... وهذا الواقع المر والدنيء دفع الشيعة لبغض جميع الناس من الصحابة وغيرهم وحتى يوما هذا... وسب أم المؤمنين ، ولذلك لا نستغرب شتيمة عبد الحسين البصري لأم المؤمنين ( رضي الله عنها ) ولا نستغرب ولوغه حتى الثمالة في حمئة الموبقات ، فهذا أمر معلوم من مذهب الجعفرية بالضرورة .

ولكن قد تسألني :
هذا الشعور الدوني هل أثر على الشيعة ؟
أقول لك :
نعم ... فلما شاهدوا واقعهم قد تلطخ بالموبقات ولا يمكن تغييره ، أرادوا أن يوهموا أتباعهم المساكين بأن أهل السنة أشر حالا ، فهم أولاد زنا وفواحش ، وأنت أيها الشيعة أولاد الكرام وأتباع أهل البيت لأنكم تدفعون لنا الخمس ، وراح علماؤهم يؤلفون الروايات في ذلك ومنها :

عن أبي حمزة عن الباقر قال قلت له :
( إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم - تأمل هذه السياسة المتأصلة في الشيعة - . فقال لي : الكف عنهم يا ابا حمزة أجمل .....ثم قال : والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ماخلا شيعتنا ) !
[ الكافي / الكليني ج 8 ص 285]
[ وسائل الشيعة / للحر العاملي ج 6 ص 385 ]
[ تفسير البرهان / هاشم البحراني ج 2 ص 87 ]

يقول الشيخ يوسف البحراني وهو عالم كبير من علمائهم ويكفي أن تعرف أنه صاحب كتاب ( الحدائق ) .... يقول :
( من جملة اسباب الزنا أكل الخمس وتواترة الأخبار بتحليل الخمس للشيعة لتطيب ولا دتهم وفي بعضها ان الزنا وخبث الولادة انما دخل على المخالفين من جهة الخمس)
[ الكشكول ج 3 ص 16]
وانظر في الأحاديث التي تأكد هذا الأمر في :
[ الكافي / الكليني ج 8 ص 285]
[ وسائل الشيعة / للحر العاملي ج 6 ص 385 ]
[ تفسير البرهان / هاشم البحراني ج 2 ص 87 ]

ولذلك راح علماؤهم ومشايخهم يتعاركون على السحت من الخمس بشكل غير بشري .. ويمكننا أن نستعين بهؤلاء لكي يبين لنا الصورة الحقيقية !!

* مما تقدم - وأعتذر على الاطالة مع اختصاري الشديد للروايات الكثيرة التي بين يدي - يتبين لنا بشكل قاطع أن حالة عبد الحسين لم تكن حالة استثنائية ( طوارئ ) بل كانت حالة طبيعية
( رلاكس ) ، ولتأكيد هذا الأمر ننتقل للنقطة التالية .

الثانية :
مدخل / ( ظواهر وروافد الهوس والشبق الجنسي عن الشيعة ) !
عبد الحسين البصري - طالب العلم الكبير الجعفري - لم يكن هكذا منذ ولادته بل لا بد أن نعرف ما هي تلك الروافد التي جعلت منه مسخا شبقيا لا يقف عند حدود ؟!
المسألة بكل بساطة يلخصها زعيم وكبير الشيعة ( زرارة بن أعين ) حيث يقول :
(والله لو حدثتكم بكل ما سمعته من أبي عبد الله - يقصد جعفر الصادق - لانتفخت ذكور الرجال على الخشب ) [ انظر : رجال الكشي / ص 123 ] .

ونحن نقول :
ما هي تلم الروايات التي تجعل ذكور الرجل تنتفخ ، وعلى ماذا ؟ على الخشب ؟!
هل كان زرارة يتعلم ( تربية جنسية ) أو كان يرى في بيت الأئمة قنوات ( SEX ) مشفرة ‍!
إذا لا نلوم عبد الحسين البصري حينما فعل ما فعل ، فلعل بعض علوم أهل البيت - حاشاهم - عن طريق زرارة وصلت إليه فصار له ما صار !

ولبيان الواقع أنقل لكم ... هذه المتابعات المؤلمة لبلدان الشيعة ومستواها الأخلاقي :
(1) ويقول (حجة الإسلام محمد علي زام ) مدير المنظمة الثقافية والفنية في بلدية طهران :
(أن نسبة البغاء بين التلميذات زادت بنسبة 63% وبات معدل أعمار من يتعاطون البغاء عشرين عاما ، وارتفعت نسبة الطلاق بين الأزواج ) ( جريدة النخبة عدد 104) .

وقد أحس بعض المسؤولين عن إيران بخطر هذا الداء العضال ، فيشير رفسنجاني إلى هذا الخطر بوجود ربع مليون لقيط في إيران بسبب زواج المتعة ( مجلة الشراع عدد684) .

وتقول الباحثة (شهلا حائري - ابنت آية الله الحائري ) :
( إن رفسنجاني هدد بتعطيل زواج المتعة بسبب المشكلات الكثيرة التي خلفها )
(المتعة لمؤلفته الإيرانية شهلا حائري - 39) .

ومن يقرأ الدراسة الميدانية التي قامت بها ابنت آية الله الحائري في ايران يذهل وهي يرى مشايخ الشيعة كيف يتمتعون في السنة بمئات من الفتيات الشيعيات ، وهن المسكينات يعتقد أنهن ينفذن تعاليم أهل البيت فلا اسلام بقي لهن ولا شرف !

(2) الخميني وتكريس الجنس والشبق :
يقول آية الله الخميني :
( لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين ، دوما كان النكاح أو منقطعا، وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ، ولو وطأها قبل التسع ولم يفضها لم يترتب عليه شيء !!) ( تحرير الوسيلة / ج2 ص216) .

(3) طالعتنا جريدة الشرق الأوسط - اليوم - بخبر ليس بغريب ولا جديد ، عن ممارسات آيات قم ، نحو المرأة الإيرانية المظلومة ، ونتركك أخي الحبيب مع هذا الخبر :
(......... اعتذر عن نقله لأنني سأخصص له حلقة مستقلة وتحليلية لأنه كشف تورط كبار الآيات مع فتيات يتيمات بالزنا في دور الرعاية الاجتماعية مما نشر فيروس الإيدز ، حتى وجد فتاة عمره (14) قد زنا بها شيخ منهم واصبي بالايدز وللحديث بقية ...... ) !

من ما ماضى نستنتج :
أن هناك بين علماء الشيعة آلاف من أمثال عبدالحسين البصري !

الصارم المسلول
نعود اليوم مره أخرى ونرحب باخينا الغالي الملاك الطائر
ونقدم له الشكر على صبره معنا
س 8 / الملاك الطائر ... اسم يعرفه الشيعة كثيرا ، ويحملون تجاهه - كما يظهر - الحقد والبغضاء ! هل تلمستم أو وجدت أثرا ايجابيا لكتاباتكم على الشيعة ؟

الملاك الطائر
حياك الله وبياك .... وغفر الله لنا وإياك .
جواب / كما قلت لك أخي الحبيب سابقا ، هناك أثر كبير ، وهذا الأثر أقسمه إلى ثلاثة :
- أثر سلبي ( بمعنى جمود ) ... وهو تأثر من الشيعي إذا قرأ مقالتي يجعله في مرحلة سلبية يتشكك فيها ، فيكون في تلك الفترة سلبيا يبحث عن الحق وهذا النوع يحتاج إلى لطف ورحمة .
- أثر ايجابي ( بمعنى حركي ) ... وهو تأثر الشيعي ، وهذا على وجهتين :

* أثر يجعله يزداد حقدا وغضبا عليّ شخصيا أو على من يسير في طريق هدايتهم ، فيخبط يمينا وشمالا ، وهذا أمر جيد ، لأن هذا الشخص شخص طيب ، ولولا حبه لعقيدته لما توجع من ذلك ، ولهذا يحتاج هذا إلى طالب علم يبصره .
* أثر يجعله يوقن بأكذوبة مذهب أهل البيت ، ويتحول إلى مذهب أهل السنة أهل البيت الحقيقيون ، وهؤلاء صادفت منهم الكثير ، وأذكر أني قابلت منهم كثير في الأحساء ، وأعرف شخصيا أن هناك ما يقارب من ( 300 - 350 ) من بني جلدتهم أولاد وبنات قد تسننوا ، وهناك مشروع شخصي لدعمهم وتزويجهم من بعض ، كما قابلت عدة أشخاص مهتدين في الجبيل ، والبحرين ، والكثير الكثير في بريطانيا والكويت ، أما العراق فإني أعرف طالب علم تسنن وهو الآن يؤلف كتاب ، وهذا الخبر راح يكون مفاجأة لكم جميعا ، وراح استضيفه إنشاء الله في منتدى ( أنا المسلم ) قريبا .
في المقابل ... يوجد من أمثال عبدالحسين البصري والعاملي والتلميذ وغيرهم من تلاميذ سماحة الشيخ الإمام الفاضل التقي النقي ( الشلمغاني ) .. من زاد حقدا على حقد ، لا بسبب الدين بل بسبب
( البراغماتية ) التي كان يجنيها وراء التسربل برداء مذهب أهل البيت .

الصارم المسلول
جميل جدا
س 9 / ما هي قصتك مع مالك الحزين ؟

الملاك الطائر
مالك الحزين .... مثال حزين للصحفي العربي المقتات باعراض الناس !
جواب / قصة طويلة ... ولا أحب تفاصيلها ، لأنها لا تفصل إلا بموقع قريبا إنشاء الله سوف يبث على الهواء مباشرة خاص له بالصور ( اللحمية ) الفوتوغرافية ، ثم لأن هذا الشخص شخص - كما يعرف الكثير - شخص مادي لا تجري في عروقه الدماء بل يجري الزئبق والزرنيخ ، ولا أقول هذا عبطا ، راح تعرفون عما قريب قصته بالصوت والصورة ، هذا اذا سمحت الظروف .

باختصار ... أوقعه الله بشر أعماله فظن أني المتمرد صاحبه المنحرف ففضفض لي ما في جعبته ، ولم يسلم من لسان المتسخ أحد ، لا موسى العلي ولا غشمرة وخاصة غشمرة يبدو أنه يغار منه كثير ، وغشمرة هذا شخص أنا اقدره واحترمه ، لاسهاماته في حرب الشيوعية ، ويبدو أن هذا ما أزعجب الدكتور نبيل منه كثيرا ، وعلى العموم لم يسلم منه اقرب اصحابه ، فما بالكم بمن هم خصوم الحقيقيون الاسلاميون ، فقام وتلفظ على الأخ الحبيب مشارك بكلام لا يقال !
والأم أخي الحبيب من أقدس واشرف ما ينتسب له الإنسان ، ولذلك تجد ( الواد الشغال نبيل ) لم أسلم منه أنا ولا الصارم وتجده يتجه فورا للهجوم على أعراض الأمهات ، وفي هذا سر ودراسة نفسانية سوف أفرد لها شرحا في موقف آخر .
وشاركه الشيعة كذلك في الشتيمة وبنفس الألقاب الجنسية الهوسية !
وأنا هنا أقف مع الجميع هذه الوقفة وأقول :
يا نبيل ، يا عروة وثقى ، يا ستي ، يا جميع الشيعة الذين تهجموا على أمهاتنا الطاهرات ، ما ذنبهن ؟
بأي ذنب تنالون منهن ومن أعراضهن ؟
ألستم رجال ؟
ألستم تدعون الحضارة والرقي والحرية ؟
هل هذا هو مشروعكم الحضاري !
اتهام الأمهات !
يا نبيل ومن معه من الشيعة ، نحن نستطيع أن ننزل لمستواكم المنحط ، ونبادلكم بالمثل ... ولكن ؟
ما ذنب أمك يا ( نبيل ) تلك الأم الطاهرة العفيفة الصائمة المصلية ؟
إن كان ذنبها إنها انجبت شخص ساقط مثلك ، فليس عليها تثريب فالهادي هو الله !
ولذلك ليس لها - والله - منا إلا الذكر الحسن والدعاء ، وهي في مقام أمهاتنا .
ما ذنب أمهاتكم يا شيعة ، كي نسيء إليهن ؟
نحن رجال ، ولا نواجه إلا الرجال ، وندع النساء مع النساء ، هكذا خلقنا الله وهكذا أراد لنا !
على العموم :
فلم أصبر ... ونشرت رده كاملا .. ولكن وللأسف كشخص عبد للدرهم والدينار أخذ يولول ويصرخ وكما قيل : على قدر الألم يكون الصراخ !
حتى أوقفت من هجر ، ونبيل شرف الدين هذا في سلوكياته الأخلاقية يعد عبدالحسين البصري تلميذا غريرا بالنسبة له ، فكم أرسل صور (SEX) إلى بعض الأخوات اللاتي يكتبن في المنتديات ، ومالك الحزين ( نبيل شرف الدين ) يعرف صدق كلامي والذي خلقني ، وهو للأسف يكتب في جريدة الأهرام وجريدة الشرق الأوسط !!!
فنعم الكاتب !
والاخوة المصريون لهم مكانة غالية عندي يعلم الله كم أفخر بهم وأحبهم ، ولو لم أكن سعوديا لتمنيت أن أكون مصريا !
فالمصريون أهل نخوة وشجاعة يندر أن تجد مثلها بين العرب ، ولكن ( الواد الغلبان نبيل ) شاذ عن المجتمع المصري مثله مثل الشواذ الموجودين في بقية العالم .
وللقصة بقية ، ولمالك الحزين بقية !

الصارم المسلول
بدون تعليق
س 10 / هل لك مشاركات في الأديان والمذاهب غير الرافضة ؟

الملاك الطائر
( السني وردة فواحة مع المسلمين ... وشوكة سامة مع الكافرين )
جواب / أحمد الله ... أن أهل السنة بشكل عام لهم جهاد لا ينكر في محاربة أهل الباطل كاليهود والنصارى وغيرهم .
وأظن أن بعض الاخوة يعرف مناظراتي مع مجموعة من المسيحيين كانوا في منتدى السبلة ومنتدى الملتقى العربي ومنتدى فلسطين ، وأذكر منهم ( جوش نبيل - وعد - نهر الحياة - فيوكس - المفكر العربي ) .

ومن باب الفائدة المدعو ( المفكر العربي ) الذي يكتب في هجر وفي أنا العربي معروف لدينا ، وهو قبطي تجاوز الخمسين ، ويرأس مؤسسة كبيرة في مصر ، وهو قبطي متعصب إلى العظم ، وله جلسة مستقلة ، وأشكر الدكتور نبيل شرف الدين على تزويده لي بالمعلومات الكافية عن هذا القبطي خاصة في محادثتنا الهاتفية !
كما لي ولله الحمد مناظرات مباشرة - غير الأنترنت - مع المسيحييين واليهود ، وكانت لي مناظرة مع يهودي ألماني في البعث والجزاء في الإسلام ، لعل لها مناسبة نفصل فيها .

وكان لي مجهود متواضع مع الشيعة السبعية الإمامية الاسماعيلية بنجران ، وقد اهتدى ولله الحمد شيخ قبيلة منهم ، وهو الآن يسكن بالحي الذي اسكن فيه ، وبيننا زيارات ، هو ومن تبعه من القبيلة يقدر عددهم ( 5000) شخص ، وكانت هدايته على يد أحد القضاة الفضلاء ، وكان لي مجهود بسيط في ذلك ... ولله الحمد .
وكان لي مجهود أيضا بسيط ... مع الهندوس ، وكنت استضاف لدعوتهم في أكثر الشركات الكبيرة التي تستضيفني .
والآن أنا متفرغ جزئيا - يوم في الأسبوع - للعلمانيين والليبراليين في الساحة العربية .

الجزء الثاني من اللقاء
 

اعداد الصفحة للطباعة      
ارسل هذه الصفحة الى صديقك

لقاءات الشبكة

  • لقاءات عبر الشبكة
  • لقاءات عبر المجلات
  • الصفحة الرئيسية