صيد الفوائد saaid.net
صيد الفوائد على الفيسبوك صيد الفوائد على التويتر
:: الرئيسيه :: :: العروض الدعوية :: :: اخبر صديقك :: :: اتصل بنا :: :: ساهم معنا :: :: البحث :: :: المكتبة ::
الرئيسة
  • اعرف نبيك
  • العلماء وطلبة العلم
  • أفكار دعوية
  • فوائد وفرائد
  • مكتبة صيد الفوائد
  • الأنشطة الدعوية
  • زاد الـداعـيـة
  • زاد الخـطـيـب
  • العروض الدعوية
  • للنساء فقط
  • ملتقى الداعيات
  • رسائل دعوية
  • الفلاشات - القصص
  • مقالات - تغريدات
  • واحة الأدب
  • منوعات - مختارات
  • الملل والنحل
  • الطبيب الداعية
  • بحوث علمية
  • تربية الأبناء
  • سيادة الشريعة
  • جهاد المسلمين
  • محمد بن عبدالوهاب
  • صفحات مهمة







    انكشاف سوءة المالكي (2-2)

    علي بن جابر بن سالم الفيفي

     
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هو وليي وبه أستعين
    انكشاف سوءة المالكي (2-2)


    ...والرافضي الخبيث يزعم في كل مجلس أنه سني مشفق على ما حالت عليه حال أهل السنة من تشدد وتحريف زعم ! وهو في هذا كاذب خبيث , وما كل هذه المزاعم إلا جزء من التقية التي يبني عليها أهل الرفض دعوتهم ومذهبهم.
    وفي حديث من أحاديثه ؛ زعم الدعي أنه يتورع عن الدماء , وهو – حساس – كما يقول في قضايا الدماء , يريد بهذا أن يظهر بمظهر الحمل المسكين !! أفلا يرى أنهار الدماء التي تجري في أرض الشام ؟ أليس لإحساسه المرهف أي وجود على مئات الألوف من أهل السنة الذين سفكت دماؤهم لا لشيء إلا لحبهم لأصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟ كيف يجتمع التحسس من الدماء وحب حسن نصر الله في قلب واحد ؟؟ وهو – كما يقول – لا يثق في الجيش الحر نهائيا ولا يدعمه , ولكنه يثق جدا في كلام حسن نصر الله وحزبه حزب اللات من أن ما يحدث في سورية إنما هي مؤامرة دولية !! أي تورع في الدماء وهو يفاخر بعلاقته بقاتلي النساء والأطفال ؟
    إن التاريخ يشهد أن حزب الله لم يكن يوما إلا في صف إيران المجوسية , وما حربه مع إسرائيل ورفعه لتلك الشعارات إلا طٌعماً لأبناء السنة المساكين ,الذين أكلوا هذا الطعم وتغنوا به في ظل قواد متخاذلين ونائمين عن حقوق المسلمين ! واسأل صبرا وشاتيلا ومذابح الفلسطينيين على أيدي يهود , اسألها من فتح الأبواب لليهود حتى قتلوا من في تلك المخيمات ؟ سل اليهود أنفسهم عن حزب أمل – الذي ولد منه حزب الله – سلهم كم من الخدمات قدموها لبني صهيون ؟
    أما والله ثم والله ثم والله ؛ لو لقي علينا هذا الخبيث طريقا لذبحنا ذبح الشياه أو أشد ! وكما يستبيحُ لعن معاوية اليوم فسيستبيحُ دماءنا غدا لو تهيأت له رقابنا .
     

    *****************
     

    ويزعم الدعي الخبيث أنه يحارب التكفير , ثم يصم – السلفية – كما يقول بحبهم لتكفير المخالف أيا كان !؟ وتالله وبالله لم يسجل التاريخ لفرقة من الفرق عظمت الدماء وسعت بكل طريق ممكن لحفظها كما سجل لأهل السنة , تجد ذلك في كتاباتهم وأدبياتهم وتطبيقاتهم العملية ومؤلفات منظريهم من قدوتهم الأول محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم إلى يومنا هذا .
    وكيف لمثل هذا الرافضي أن يعيرنا بالتكفير ويزعم معالجته للتكفير وهو في كل يوم يكفر خير من وطئت أقدامهم الثرى بعد الرسل والأنبياء من صحابة محمد صلى الله عليه وسلم ؟ وكيف يصمنا بالتكفير ويزعم معالجته وهو في كل لقاء يكفر معاوية ابن أبي سفيان رضي الله عنه ويزعم أنه في الدرك الأسفل من النار !! وكأن مفاتيح الجنة والنار بين يديه يلقي فيهما من يشاء !؟ قل لي بربك من هو الذي بضاعته التكفير ؟ هل هم أهل السنة الذين لا يكفرون إلا في حدود ضيقة , وبعد شروط معينة لا يقع بها الكفر إلا على من يختاره بنفسه ؛ أم هذا الخبيث الذي لا يفتأ في كل حوار ولقاء يلعن في صحب محمد صلى الله عليه وسلم ويشهد لهم بالنار ؟؟ وهو في المقابل يرى أن الخميني – الذي يقول بتحريف القران – يرى أنه خير من معاوية ابن أبي سفيان !!.
    وشتان بين أهل السنة الذين وإن كفروا فإن التكفير عندهم لا يقتضي سفك دم أو ظلم , وبين من يستحلون دم معصوم الدم لأن اسمه أبو بكر أو عمر أو عثمان !
    وهل تظن يا محب محمد صلى الله عليه وسلم ؛ أن هذا الرافضي إنما يبغض معاوية وحده ؟! كلا والله بل هو يبغض جل الصحابة ويلعنهم , ولكنه يُخفي بنية التقية التي يطبقونها في كل جزء من أجزاء دعوتهم المنحرفة .
    فهو لا يتورع أبدا عن لعن صاحب محمد في الغار , من شهد له محمد صلى الله عليه وسلم بأنه سيدخل الجنة من أي أبوابها الثمانية شاء , ومن رضيه نبينا وأشفق الخلق علينا إماما للمسلمين يأتمون به في مرضه !
    وإذا وقع منه اللعن في حق أبي بكر فما تُرى سيقول في حق عمر وعثمان وغيرهم ؟؟
    ولم يكتف بمثل هذا في مجالسه الخاصة بل هو أيضا لا يشك – كما يقول – في كفر شيخ الإسلام ابن تيمية !! أفنشكُ بعد كل هذا في رافضية هذا الخبيث ؟؟
    فيا محب محمد صلى الله عليه وسلم ؛ لقد كان هذا الخبيث , في بداية نفثه لسمومه , يزعم البحث الشرعي فقط , والبحث في بعض الأخطاء لدى الحنابلة كما يزعم , وأنه لا يتطرق للرموز والمسلمات لدى الأمة , ولكنه يكذب ! فهو ينفث من خبثه بقدر ما يستطيع وبحسب الظروف , ولئن واتته الظروف يوما لإخراج كل خبثه ؛ لوجدناه لا يتورع في تكفير جُل صحابة محمد صلى الله عليه وسلم .
    وهذه بضاعةُ كل مبغض للصحابة , لأنه لو بدأ بلعنهم كلهم أو جلهم لكبه الناس على وجهه وللفظته الأفهام والعقول , فيخرج ابتداء بكونه باحثا شرعيا , ثم يتناول معاوية بقدحه , ثم يمر على الثلاثة الأول وغيرهم من جل الصحابة , وهذه بضاعة الروافض قاتلهم الله .
    وقد تفطن السلف لمثل هذا فجعلوا معاوية باباً ودليلاً على من بعده , فمن تناوله فهو مشكوك فيه لا يؤخذ منه لأنه سيتناول من بعده ولن يتوقف حتى يتناول القران بالتشكيك , فإياك ثم إياك يا محب محمد صلى الله عليه وسلم أن تتناول بلسانك صحب محمد عليه الصلاة والسلام أو الباب الذي جعله السلف دليلا على كل مبغض للصحب , فإن تطرقك لمثل هذا وحتى استماعك إلى مثل هؤلاء الروافض سيسوقك إلى طريق مهول من الضلال , نعوذ بالله من طريق الضلال وأهله .
     

    ******************
     

    يزعم الخبيث انه لا يريد إلا معاوية بنقده !!
    وهو بقدحه في معاوية إنما يريد القدح في الحقيقة في عمر الذي ولى معاوية على الشام واستأمنه عليها ,ثم هو بعد ذلك إنما يقدح في أبي بكر وهو الذي ولى عمر على الخلافة من بعده , وهو بقدحه في معاوية يقدح في بني أمية والذين منهم عثمان زوج الكريمتين رضي الله عنهم أجمعين , وهو بقدحه في معاوية رضي الله عنه إنما يريد أن يقدح في صحابة النبي صلى الله عليه وسلم الذين نزلوا تحت حكمه وارتضوه خليفة على المسلمين , وهو بقدحه في معاوية يريد أن يصل إلى أن القران محرف لأن معاوية من كتبة الوحي ! وهو بقدحه في معاوية يُريد أن يصل إلى اتهام كل أئمة المسلمين الذين تتابعوا جيلا وراء جيل على قول واحد لا يحيدون عنه ؛ وهو عدالة كل الصحابة , ولأجل هذا فإن السلف لم يجعلوا القدح في معاوية علامة على النفاق والرفض ؛ إلا لعلمهم حقيقة من يقدح فيه , وما غرضه من وراء ذلك وإلى ماذا يطمح , فتنبه يا محب محمد صلى الله عليه وسلم .
    يا محب محمد صلى الله عليه وسلم ؛ ألا ترى إلى اليهود لو سألتهم من خيرُ الناس لقالوا (( صحب موسى )) وإلى النصارى لو سألتهم لقالوا ((حواريو عيسى)) ؛ فهل يليق بأهل الإسلام أن يذموا أصحاب نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم ؟! كلا والله , بل هذه سنة رافضية مجوسية ملعونة ملعون من استن بها .
    يا محب محمد صلى الله عليه وسلم ؛ قد كان ممن نزل تحت حكم معاوية رضي الله عنه أعدادا كثيرة من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم , وهم أكمل الأمة إيمانا , وأصدقهم لسانا , وأقولهم للحق والصدع به , وأشجعهم , والخيانة وكتم الحق من أحدهم مستحيلة فكيف بأعداد عديدة منهم ؟؟! أفلا يسعنا إذن ما وسعهم ؟ وألا يكفينا أن نرتضيه - رضي الله عنه - كما رضوه ؟
    ويزعم الرافضي كعادة أسياده من الروافض في ترويج بضاعتهم , أن حب علي بن أبي طالب رضي الله عنه وآل البيت هو الذي هداه إلى هذا الطريق !
    أفلا وسعه ما وسع علي بن أبي طالب رضي الله عنه إذن ؟ إن كان من الصادقين في حبه ؟
    ألم يبايع علي أبابكر وعمر وعثمان بالخلافة وينزل تحت حكمهما وطاعتهما ؟ ألم يكن يترضى عنهما ويلعن من يلعنهم ؟ ألم يزوج علي رضي الله عنه ابنته لعمر بن الخطاب رضي الله عنه ؟ وأي علاقة بعد علاقة الدين والنسب أعظم من علاقة المصاهرة ؟
    أفلا وسعه ما وسع سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم , الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه وعن أبيه إن كان يزعم حبهما ؟
    ألم يتنازل الحسن رضي الله عنه بالخلافة لمعاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه وعن أبيه ؟ ونزل تحت حكمه وملكه ؟
    أفلا وسع الرافضي ما وسع الحسن وأبيه رضي الله عنهم إن كان صادق في حبه ؟؟
    إذا تبين هذا فإنه لا يبقى لدى مؤمن ريبة أن هذا وأمثاله لم يحبوا عليا وآل بيت محمد صلى الله عليه وسلم قط وإن زعموا , بل أحبوا شياطينهم الذين يزينون لهم أعمالهم حتى صدوهم عن السبيل فهم لا يبصرون .
    إذا تبين هذا فلتسأل نفسك يا محب محمد صلى الله عليه وسلم , مالهدف من دعوة الروافض هذه وأتباعهم ؟ ولماذا يزعمون حب النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته ثم تراهم يناقضون ذلك بعدم إتباعهم للنبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته في سلوكهم وسنتهم ؟
    ولو طفت الأرض شمالها إلى جنوبها وشرقها إلى غربها فلن تجد إلا إجابة واحدة , أن هؤلاء قوم لا زال الحقد يملأ قلوبهم على دولة الإسلام التي أسقطت عروشهم , فلم يجدوا طريقا يحاولون به الانتقام إلا بالتصنع والتقية والكذب والتدليس وزعم حب النبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته والانتصار لهم من الظلم الذي وقع لهم , حتى يخدعوا بذلك العوام من المسلمين , فإذا تم لهم ذلك تحولوا إلى من أوصلوا لنا هذا الدين وبذلوا لأجل ذلك أرواحهم حتى يصل إلينا كما نزل على النبي صلى الله عليه وسلم , فيقدحون فيهم وفي صدقهم وفي عدالتهم , وإذا توصلوا لذلك , فقد توصلوا إلى هدم أركان الدين , والقدح في كتاب الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم !
     

    **********************
     

    ثم اعلم يا محب محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه ؛ أن هذا الرافضي سارق من الدرجة الأولى , على ملة أسياده التي ولدوا عليها وعليها يحيون ويموتون , فهو يأخذ شبهاته وكذباته إما من الروافض وإما من المستشرقين , وهم من هم في عدائهم للإسلام , وقد تناولوه بكل سيء وحاولوا بكل جهد أن يهدموه عبر ذات الشبهات التي يوردها الخبيث ومن يوافقه , فهو مجرد سارق أو ناقل عن قوم لم يُعرف عنهم إلا عداؤهم للإسلام والمسلمين عبر العصور ! وماذا يُرجى ممن هذه حاله ؟ أشياخه المستشرقين وقدوته الروافض ؟؟
    وقد تتبع الشيخ سليمان الخراشي - رفع الله منزلته – وأبان بعضا من سرقاته التي أخذ جلها من بعض المستشرقين , ومن الرافضي الخبيث ابن عقيل الحضرمي عامله الله بما يستحق .

    فإياك يا محب محمد صلى الله عليه وسلم , إياك بعد كل ما مضى أن تُعير هذا الخبيث سمعا , فهو أجير قوم مشركين ليس لهم بضاعة إلا سب أصحاب خير المرسلين , وإياك ثم إياك يا من تعمل في نافذة من نوافذ الإعلام ؛ أن تعطي هذا الدعي مجالا لحديث أو تبرير , فقد اندثر اسمه ومات صيته - ولله الحمد - عند كل مسلم موحد بعد موقفه من بشار وزمرته , فلا يُعقلُ بعد هذا ولا يجوز بحال لمسلم موحد ناصح أن يستضيفه في قناة من قنوات المسلمين أو غيرها بحجة نقاش أو حوار أو مناظرة , فكل هذه لا تجدي ولا تنفع مع من هذا دأبه وهذه أقواله . وعفا الله عن قوم من قومنا , أعطوا الخبيث جرعة ماء أعادت له بعضا من روحه القذرة , بحسن نية منهم , ولا ينفع حسن النية وحده في العمل , وبالإشارة يفهم اللبيب .
     

    لا قـدس الله أرواح الروافض ما  --- تبسّم البرق بين العـارض الهطل
    قـومٌ إذا قلـت ملعـونٌ معاويةٌ --- ويا لسـرِّ أميـر المؤمنيـن علي
    فأنـت عندهم العدل الرضي وإن --- رفضت شرع رسول الله عن كَمَل.
     


    كتبه :-
    علي بن جابر بن سالم الفيفي
    [email protected]
    .




     

    اعداد الصفحة للطباعة           
    ارسل هذه الصفحة الى صديقك
    علي جابرالفيفي
  • مقالات دعوية
  • الصفحة الرئيسية
  • مواقع اسلامية